فتاة تتزوج سجادة

تتناول المقالة قصة غريبة ومثيرة للجدل عن فتاة إنجليزية تبلغ من العمر 26 عامًا تقرر الزواج من سجادة تمتلكها. تتحدث القصة عن علاقة الحب التي دامت لأكثر من عام بين الفتاة والسجادة، وكيف تم تنظيم حفل الزفاف بحضور الأصدقاء. يتم التطرق أيضًا إلى ردود الفعل المتباينة للناس تجاه هذا القرار الغير تقليدي وتعبيرات الحب الشخصية المختلفة.

5/27/20231 min read

تعاقبت الحكايات الرومانسية العجيبة عبر العصور، وتضاف الآن إليها قصة فتاة إنجليزية تبلغ من العمر 26 عامًا تقرر الزواج من سجادة تمتلكها، وذلك بعد أن أمضت معها علاقة حب دامت لأكثر من عام. في حفل زفاف غير تقليدي وسط حضور أصدقائها المقربين، جسدت بيكى كوكس شعار "الحب لا يعرف المستحيل".

بدأت هذه الرومانسية الغريبة بين الفتاة الإنجليزية وسجادتها قبل سنة من إتمام عملية الزواج، حيث أثارت تعلقها الواضح بالسجادة انتباه أصدقائها. ووفقًا لتقرير صحيفة "ذا صن" الإسبانية، تعمل بيكى في إحدى الحانات بمدينة مانشستر.


تلقت بيكى نصائحًا من أصدقائها بأهمية الزواج، واعتبرتها جادة وتوجهت لارتداء فستان الزفاف التقليدي الأبيض. في حفل زفاف مميز ومثير للجدل، تمت مراسم الزواج بشكل كامل وواضح، وحضره أصدقاؤها.

أطلقت بيكى لقب "مات" على سجادتها الحبيبة، وفي تصريحاتها صرحت قائلة: "أنا مهووسة بشدة بـ 'مات'. أتحدث معه وأشاركه أفكاري الخاصة بالمستقبل، وأفضل وقت لي هو تنظيفه يوميًا واصطحابه للهواء الطلق".

أضافت الفتاة ذات الـ 26 عامًا: "لقد نصحني أحد أصدقائي قبل عدة أشهر بأنني يجب أن أتزوج السجادة بعد أن لاحظ حبي الكبير لها، كانت الفكرة في البداية مزحة، ولكنها سرعان ما تح